ميزات تويوتا كورولا Toyota Corolla 2020 - MONSTER246
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ميزات تويوتا كورولا Toyota Corolla 2020

  ميزات تويوتا كورولا toyota corolla 2020

تويوتا كورولا toyota corolla 2020

من جديد تعود علينا شركة تويوتا ،من نوع كورولا 1.6L XLI CVT ، المميز والرائع بمواصفات تتحدى منتجاتها السابقة ، هذا النوع له ميزات خاصة ، واصبح هذا النوع متوفر في جميع البلدان العربية ، نتحدث اليوم عن افخم الانواع من باقي السيارات وهي سلسة في الطرقات وعلى المنعطفات وتحتوي ايضا على بعض التكنلوجيا الحديثة الموجودة في معظم السيارات الفاخرة.

السلام عليكم اخواني الكرام معكم اخوكم ابراهيم فرزات من موقع monster246 للسيارات،اليوم سنتحدث عن تويوتا كورولا ٢٠٢٠.


مواصفات تويوتا كورولا ٢٠٢٠ تابع معي .

   المولد ( الهايبرد).

تتمتع السيارة تويوتا كورولا ببطارية قوية ومقاومة للحرارة ايضا، طبعا هذا جاء عقب اختبارات مكثفة عليها ، تم تصميمها بحيث لا يمكنها ان تقوم بعملية تدفق انبعاثات الكهرومغناطيسية لها، ايضا لا حاجة لشحن البطارية في كل مرة ولا ضرورة لتبديل البطارية ، لان المولد الهايبرد يقوم بهذه المهام بدلا من ذالك.

المزايا الكهربائية

تتمتع هذه السيارة بنظام فصل كهربائي لجميع انظمة الكهرباء في السيارة ، حينما يكون هناك حادث اثناء القيادة.

المميزات الخارجية

تمتلك السيارة كورولا ٢٠٢٠ مصابيح LED شعاعية قوية ، تقلل من استهلاك طاقة البطارية ، وتساعد على الرؤية الواضحة والقوية في الليل.

الفتحة الأسقفية

فتحة سقفيه قمرية ، تفتح بكبسة زر واحدة لتجديد لك الهواء داخل السيارة ، وايضا يمكنك من خلالها ان ترى كل ما حولك براحة تامة.
تمتلك عجلات مناسبة للسيارة تقدر 17 انشا لكل عجلة.
نتحدث عن القوة ، المتانة ، الانسياب في الشكل الممميز.

المميزات الداخلية

تأتي الشركة تويوتا كورولا بمواصفات داخلية مميزة ، نتحدث عن الصندوق في وحدة التحكم المركزي الخلفي ، مع فتحات هواء كبيرة بحيث يتم تبريد أو تسخين الراكب الخلفي .
المقاعد الخلفية مصنوعة من افخر انواع الجلود الطبيعة ، يأتي بعد ذالك طي اظهر المقاعد الي الاسفل بعد تقسيمها بنسبة 40/60 , ذالك من اجل استيعاب مكان اوسع من ذي قبل.
ويوجد ايضا في امام السيارة من الداخل ، التابلو الذي صمم بأدق التفاصيل ، حيث يتحوي على صندوق اضافي واسع يحتوي اشياء مثل ( الكمبيوتر المحمول ، او بعض الاغراض الصغير الحجم).

اداء محرك السيارة

محرك تيوتا كورولا قوي جدا وتم تصميم المحرك على انه موفر لأستهلاك الوقد، ويحتوي ايضا على ( موتور) بجانب المحرك مما يعطي المحرك قدرة عالية من حيث سرعة الدوران المنظمة، هذا يعني ان المحرك يأتي بسعة 2.0 ليتر ، ويحتوي ايضا على أربعة اسطوانات سريعة الاحتراق تلك المواصفات تأتي كلها من اجل توفير استهلاك الوقود.
طبعا يوجد ايضا داخل السيارة نظام الهدوء ، ما هذا ؟ انه محرك كهربائي يمكن ان تضع السيارة على وضع EV هذا اختصار لجملة المحرك الكهربائي ، تستخدم هذه الميزة فقط اثناء تواجدك داخل احياء سكنية هادئة .
عندما تكون كورولا في وضع السرعة ، تقوم بجمع المحركان مع بعضهما من اجل اعطاء سرعة ثابتة ومتزنة ايضا على الطرق السريعة .

اجهزة الامان

يوجد انظمة داخل كورولا حديثة وفي نفس الوقت امانة ، البالون الهوائي الموجود في جميع انحاء السيارة ، هذا البالون يساعد على تخفيف الاصتدام اثناء وقوع الحوادث ، كورولا تأتي بجسم أو هيكل مصنوع من اجل التخفيف عن الاصتدام ايضا ، من الامام والخلف ذالك كله في سبيل الامان في كورولا .
يوجد نظام مانع السيارة من الرجوع الي الوراء ، وهذا عادت ما يستخدم في اوقات الطلوع الي الجبل .
VSC هو نظام مانع للأنزلاق اثناء وقوع ثلوج او مطر .
نظام ABS يقوم  بأقفال عجلات السيارة ويمنعها من الدوران بشكل سريع .

الادواد التكنلوجية

تحتوي على انظمة صوتية تعمل اللمس ، وايضا على نظام الكهروستاتيكية الذي يعطي الاوامر بالعمل فقط بتحريك الاصابع.
يوجد ايضا تجناوجيا في عداد السرعة المتواجع داخل شاشة العرض التي يعرض عليه المعلومات ، ويكون ذالك نسبة مقاسها سبعة بوصة ، ويمكن للمستخدم تبديل اوضاعهم (تبديل من عقارب الى الى وضع العداد الرقمي )، وايضا يزجد حساسات داخل المحرك مما يعطي اشارات بعدد دورات المحرك في الدقيقة هذا ايضا .
ايضا مزودة في شاشة للخلف، يعني انه يوجد كاميرات على جوانب السيارة وعلى خلفها ايضا ، مما يتيح هذا على توفير النظر على المرأة الخلفي ويحدث في بعض الاحيان في ذالك حوادث كثيرة.

MONSTER246

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأقدم لكم اخر اخبار السيارات الحديثة تابع الموقع ليكي تشاهد كل ماهو جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من أنا

صورتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأقدم لكم اخر اخبار السيارات الحديثة تابع الموقع ليكي تشاهد كل ماهو جديد

البحث في الموقع

تصنيفات الموقع

معلومات عنا

Monstre246 موقع للسيارت ومواصفاتها ومميزاتها
متخصص في مجال السيارات

تعليقات

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة MONSTER246

تصميم : أبوهلال بدر