شركة اس كلاس مرسيدس 2020 - MONSTER246
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شركة اس كلاس مرسيدس 2020

شركةاس كلاس مرسيدس 2020.


شركةاس كلاس مرسيدس 2020

تعتمد شركة بنز الالمانية ، على بعض التطورات والمميزات التي تبهرنا بها في كل عام ، بعض الانجازات التي تجعل هذه الشركة واحدة من افضل الشركات العالمية ، وفي الأواني الاخيرة من الاحداث التنافسية مع بعض الشركات العملاقة ، الا انها حازت على المركز الاول من حيث التصميم الرائع والاداء المميز ، وايضا لا ننسى انها تنافس على قوة محركاتها التي سترى مواصفات المحركات في كل نوع من انواع مرسيدس بنز.

السلام عليكم اخواني الكرام معكم اخوكم ابراهيم فرزات من موقع monster246 للسيارات.

لقد جئت اليوم بعدة مواضيع تتكلم عن اس كلاس من شركة مرسيدس بنز 2020 ، ويظهر كل نوع تميزه وقوة محرك ، وايضا مواصفات تجعل العميل يتمتع في هذه الشركة .

ونبدأ في أول سيارة من شركة مرسيدس بنز:

مرسيدس اس كلاس 2020

نتحدث الان عن قوة المحرك من مرسيدس اس كلاس 2020 :
يأتي هذا الفئة من طراز s450 بمحرك قوي جدا ، بحيث يكون  النوع v6 ويحمل اثنين من التيربوات ، وايضا قد حصل على قوة تقدر 362 حصانا، وايضا حصل هذا النوع على ناقل حركة أوتوماتيك يحتوي على 9 حركات متتالية ، وايضا يكون في ذالك نظام الدفع (خلفي)، وتحتوي هذه الفئة على اختيارية وضع الدفع الرباعي.
ولان نتكلم على نوع ثاني وهو s560 وذالك تأتي بمحرك v8 ايضا تأتي باثنين من التيربو ، نعم بحيث تأتي قوة المحرك 362 حصانا، ويحصل هذا النوع على انظمة الدفع الرباعي فقط ، بينما يأتي النوع الكشف على نظام الدفع الخلفي .
ولقد حصل النوع الثالث وهو s560e على محرك v6 ثنائي التيربو، ليعطي هذا النوع قوة محرك تقدر 469 حصانا ، وتحتوي على نوع ثاني كهربائي يأتي بقدر قوة المحرك هذا .
نأتي الي النوع الرابع AMG s63 بحيث يأتي بمحرك V8 ، يملك 2 تيربو، بحيث يأتي بمحرك تقدر قوته 603 حصان ، مع ناقل للحركة أوتوماتيك ، بأنظمة دفع الرباعي .
يحصل النوع الخامس AMG S65 على محرك تقدر قوته 621 حصان ، يأتي مع اثنين من التيربوهات، ايضا تأتي بناقل حركة أوتوماتيك مع 7 حركات.

اداء المحركات.
لدى مرسيدس اس كلاس 5 محركات وتعتبر هي الافضل ، طبعا تأتي من حيث قوة محركاتها ، و التسارع الاي يحصل عليه كل محرك.
1▪ اولا نتكلم عن المحرك الاول وهو يعتبر ممتاز ، بحيث يملك ناقل حركة اوتوماتيك 9 حركات ، وهذا يعتبر قوي لا سيما انه يتسارع مع هذا الاداء بقوة كبيرة.
2▪ ثانيا نأتي الي المحرك الثاني v8 ، الذي حصل على قوة تقدر بي 463 حصان ، وقدر سعته 4.0 ليتر .
وايضا تتسارع عزم قوته من 0 حتى 100 في 3.0 ثانية.
في نفس الوقت  3.0 ثانية من التسارع قد حصلت عليه جميع طرازات من السيارات الكوبية والكشف منها .
3▪ النوع المميز والرائع AMG s65 , الذي عرفنا عنه سابقا انه يأتي بمحرك v12 المقدرة قوته 621 حصان ، بحيث يحتوي على ثنائي التيربو الذي يكون سعته 6.0 ليتر، وعلى ما يبدو انها بطيئة بنسبة 1/5 ثانية من الطراز AMG S63.
4▪ ويأتي هذا النوع من اس كلاس 560e  الذي يعد من النوع الهجين بمحرك v6 واثنين من التيربو مع محرك ثاني كهربائي يقدر قوتهم 469 حصان .

الشكل الداخلي ومميزاته.


تعد اس كلاس ذات منظر داخلي جميل ومميز ، بحيث تسع بشكل عام 5 اشخاص في داخلها ، وايضا يوجد لديها مقاعد فارهة وجميلة لن تجد مثل هذا النوع الا في السيارات ذات القيمة العالية مثل رولز رويس و الفيراري والبنتلي.
ويوجد ايضا نظام خاص للمقاعد بحيث يمكنك تحريكها في 16 اتجاهات متعددة ، وتعتمد على مساند اساسية لراحة الرأس لك مقعد ، وايضا تحتوي على اماكن واسعة الأرجل بحيث يمكنك ان تضع طاولة طي صغيرة ، وتزويد بعض المميزات مثل مساند الأرجل ، وايضا يمكنك ان تضيف بعض الستائر الكهربائية للنوافذ.
وتتيح لك المقاعد الخلفية ميزات رائعة مثل القدرة على تحريك المقاعد الخلفية للأمام بكبسة زر واحدة بحيث تتيح للراكب مان اضافي وواسع.
و الانواع الكوبية من اس كلاس والكشف منها ، تسع فقط 4 ركاب، بعكس نظيرها من نوع سيدان ، فهي أوسع بكثير ، ولكن لا بأس فيها من جانب اتساع عدد الركاب.
ويغطي ايضا كافة المقاعد نوع من انواع الجلود الاصلية و الفاخرة ، ايضا تحتوي على أفضل انواع الخشب (زان) الاصلي.


التكنلوجيا الداخلية.

اس كلاس اتت بأنظمة تقنية حديثة ، تبدأ من لوح القيادة العصرية والحديثة ، تحتوي على شاشة عرض الكترونية يبلغ عرضها 1/5 متر ، وايضا تحتوي هذا الشاشة على عداد الكتروني رقمي يأتي بمقاس 12.3 بوصة ، تمتلك الشاشات على رسمات واضحة ورائعة .
لكن في المقابل تلك الشاشات لا تعمل باللمس بل بأزرار تحكم ، الموجودة داخل لوحة التحكم .
وايضا تحتوي اس كلاس الجديدة كليا على تقنية car_to_x التي من خلال هذه التقنية تسمح للسيارة اس كلاس ان تتواصل مع السيارات والمحال التجارية الحاصلة على نفس هذا النظام ، بحيث تعطي تنبيهات بأنه يوجد لديك سيارات عابرة او مطبات امامك او حادث سير قد حصل امام او محال تجارية على جانب الطريق و تنبيهات عدة كثيرة.

الصندوق الخلفي.

تمتلك السيارة من نوع اس كلاس على مساحة تعد كبيرة نسبيا مقارنة بباقي السيارات ، تقدر بي نصف متر مكعب .
يقوم باب الصندوق الخلفي للسيارة بالفتح من خلال حساسات استشعار عن بعد ، دون الحاجة ان تقوم بفتحها بيديك .
اما بالنسبة للنوع الكوبي يمتلك مساحة صندوقه الخلفي على ثلث متر تكعيب ، ويحصل النوع الثاني وهو (الكشف) على مساحة صندوقه الخلفي ويقدر صفر فاصلة ثلاث متر تكعيب طبعا ذالك عندما تقوم برفع سقف السيارة.
ولا تنسى اخي الكريم عندما تقوم بتنزيل السقف تحصل على مساحة اصغر ، بحيث تقدر بي صفر فاصلة واحد متر تكعيب.
MONSTER246

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأقدم لكم اخر اخبار السيارات الحديثة تابع الموقع ليكي تشاهد كل ماهو جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من أنا

صورتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأقدم لكم اخر اخبار السيارات الحديثة تابع الموقع ليكي تشاهد كل ماهو جديد

البحث في الموقع

تصنيفات الموقع

معلومات عنا

Monstre246 موقع للسيارت ومواصفاتها ومميزاتها
متخصص في مجال السيارات

تعليقات

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة MONSTER246

تصميم : أبوهلال بدر